ثرثرة المراهقين # 1 - أراتين





المراهقون بطبعهم ثرثارون ، و الكلام هو شغلهم الشاغل في معظم الأوقات .

لذا فقد أتينا لكم في سلسلة  ثرثرة المراهقين  بأطرف ما قاله المراهقون في محادثتهم .


       *  الدراسة في المدرسة هكذا : 2 + 2  = 4  
            الواجب المنزلي : 2 + 3 + 4 = 9     
             لإمتحان : جون لديه 4 تفاحات  ، أكل واحدة و أعط لصديقه واحدة . السؤال : أحسب وزن صديقه 

         *   أنا مراهق  ، إذا لماذا يؤلمني ظهري ...أنا لست في  السبعين .

         *  كم هي مزعجة تلك اللخظة عندما أشاهد التلفاز و يمر إشهار إعلاني طويل جدا حتى أنسى ما كنت أشاهده .

          *   كل شيء مضحك عندما يكون غير مسموح لك أن تضحك " في الحصة مثلا" .


          *   اللحظة المخيبة للأمل هي عندما  تستيقظ أثناء أجمل جزء في حلمك .
      
          *   أنا أحب النوم كثيرا  ، و لكنني لم أذهب يوما  إلى الفراش مبكرا .



                   *   أنا : حسنا سأنجر واجباتي المدرسية الآن * بعد أربع ساعات *  أنا : حسنا سأنجز واجباتي المدرسية الآن .                                    

             *    علمتني أمي أن أقول شيئا جيدا أو أصمت .. و البعض يتساءل لماذا لا أتحدث و هم موجودون .                                                  
               
               *   الفرق بين البيتزا و رأيك  .......  أنني طلبت البيتزا فقط .                                                                                            

*   الأستاذة : الإمتحان سهل للغاية ...    أنا : بالطبع ! فأنت تعرفين كل الأجوبة !                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

                
                     *   أنا أفعل ما أريد ، في الوقت الذي أريد ، و أينما أردت ... طالما تقول أمي لا بأس افعل هذا .

                     *  بعض النساء ، ربما يجب أن يأكلوا بعض المكياج لعلهم يصبحون أجمل من الداخل أيضا .


                        *  توقف عن التمثيل أنك تعرف كل شيء ،                                                                                                                                                      إلا في حال كان اسمك Google  .                                                                                                                                                                                                                                                 
                         *   لا بأس إن كنت لا تحبي ،                                                                                                                                                           لا يملك الجميع ذوقا جيدا .

         *   أنا لم أفهم أبدا   كيف أنهم في الأفلام يرسلون رسائل إلكتونية إلى جميع من في المدرسة ، و كأنهم يملكون أرقام جميع الطلبة . 


               *   عندما لا أعرف اسم أغنية ما ، أكتب كل كلمات الأغنية التي أعرفها في  Google  و أتمنى الأفضل ..
         

                        
                       *   أنا دائما أحمل سكينا في حقيبتي ،                                                                                                                                                           تعرفون في حال تشيزكيك  أو شيء من هذا القبيل .



       * اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني خاطئ * ....لماذا لا تستطيع أن تقول لي أيهما فقط ؟ ... أتحاول أن تغيظني !!


           *    هل أنا الوحيد الذي أسيقظ من النوم  ، ثم يبقى مستلقيا على سريره لساعة أخرى  ؟


               *   يوما ما ...... سأجعل البصل يبكي .                                                                                                                           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © أراتين

close

أكتب كلمة البحث...