6 الحقائق الباردة و صعبة حول المدرسة الثانوية التي يجب أن تعرفه - أراتين



قبل أن تعرف الحقائق السبع 7 الصعبة حول المدرسة الثانوية  ،فإني متأكدة أنك  ستنهي السنة الدراسية وستكون في فصل الصيف. قد يبدأ البعض منكم العام القادم من المدرسة الثانوية ، لكنني متأكد من أن الكثير منكم سوف يغادر المدرسة الثانوية إلى الأبد ويبدأ دراسته الجامعية في فصل الخريف. ستكون سنوات دراستك الثانوية جزءًا من ماضيك ، وستنظر إلى الخلف إما بخيبة أمل أو شعور عميق بالحزن.
بغض النظر عن تقييمك لتجربتك في المدرسة الثانوية ، فستتخلص من الاختلافات في عالم ما بعد المدرسة أكثر مما تتقع. هل سيكون لديك أصدقاء أكثر أو أقل؟ هل ستكون أذكى من قبل ؟ هل ستعيش أياما ممتعة ؟ هنا سبع حقائق صلبة باردة عن المدرسة الثانوية يجب أن تعرفها ، لأن الحياة تأتي و تمر  بسرعة.


 أيام  الثاوية العامة من أجمل الأيام في الحياة :لا تثق بأي شخص يحاول إخبارك بأن سنوات دراستك الثانوية ستكون أفضل أيام حياتك. أنا لا أقول أنه لا يجب
عليك محاولة الحصول على وقت جيد ، وأنا لا أقول أنك لن تمتلك الكثير من الذكريات المذهلة. أنا أعلم أنني أفعل!
 لكن هذه العقلية تشير إلى أن 17 عاما سيكون ذروة حياتك ، وهو أمر محزن. أفضل أيامك لم تأتِ بعد ، حسناً؟ 
 لكن لا ترى المدرسة الثانوية كبداية النهاية  فهناكأيام ستكون أفضل من أيام الثانوية و لكن و رغم هذا سأعاكس نفسي و أقول استمتع بقدر ما تستطيع .

معظم الأشياء التي تتعلمها في الفصل لن تساعدك في المستقبل


تأكد شكوكك رسميًا: معظم ما تتعلمه في المدرسة سيكون غير ذي صلة على الإطلاق بباقي حياتك. لن تحتاج أبدًا إلى معرفة الجدول الدوري مرة أخرى إلا إذا كنت تأخذ دروساً في العلوم أو الهندسة في الكلية ، و سيكون الحفظ غير مفيد إلا في المناقشات غير المجدية مع كبار السن ..
.و لكن  هل هذا يعني أنك أهدرت الوقت في المدرسة الثانوية؟ ايه ليس بالضرورة أن يعتمد على مسارك وكيف تتنقل عبر العالم. إلى جانب ذلك ، تعلمك المدرسة الثانوية بعض المهارات الاجتماعية القيّمة ، لذا فهي ليست مضيعة للوقت.


سترحل  مع بعض الأسف و الندم  غير المتوقع


إذا أخبرتني قبل سنوات أنني لن أندم على المغامرة في المدرسة الثانوية ، لكانت قد قمت بالتذمر . ومع ذلك ، أنا هنا ، نادم على عدم القيام بأشياء صغيرة هنا وهناك تلك الأشياء التي كانت خارج منطقة الراحة الخاصة بي.
سيكون بعض الندم بسبب بعض الأشياء السخيفة التي لم أقم بها كالتأخر و الثرثرة مع الأصدقاء أو القيام بأشياء غبية مع الأصدقاء ..
 نصيحتي؟ ثق بنفسك ، ولكن لا تتردد في السماح لها  بخوض مغامرات  بين الحين والآخر.

الدرجات الخاصة بك مهمة بالنسبة لشيء واحد وشيء واحد فقط 


لا تعكس درجاتك بالضرورة مدى ذكائك. انهم لا يمثلون قيمتها كإنسان. لا يمكنك السماح للصفوف السيطرة على حياتك. ومع ذلك ، في حين أن الدرجات ليست كل شيء ، إلا أنها مهمة بالفعل لشيء واحد وشيء واحد فقط: تطبيقات الكلية. ربما كنت تفكر أن هذا حقا لا يهم  ..
 لكن استمع: أعتقد أن هناك اعتقاد خاطئ بأنه يمكنك التعامل مع درجاتك على أنها ليست خطيرة حتى تصل إلى الجامعة ...
فإذا لم تجتهد لن تكون قادرا على الالتحاق بالجامعة و لن تحصل على  شهادة ثم عمل ، بمجرد أنك ذكي و لكن لم تجتهد كفاية ..
في الحقيقة أنا أعرف الكثير من الأذكياء الذين لم يهتموا بعلاماتهم و ها هم الآن يجاهدون و يريدون إكمال دراستهم لتحقيق أحلامهم و لكن فات الأوان بعض الشيء ..

أنت لن ترى أبدًا بعض زملائك  في المدرسة الثانوية مرة  أخرى   أعلم أن هذه الأصوات تبدو في عصر الإعلام الاجتماعي ، لكنك ستفاجأ. هناك أناس كنت قريبين جدا من المدرسة الثانوية التي لم أرها منذ ذلك الحين أو لم أشاهد سوى حفنة من المرات. يمكن أن يساعد أحد التطبيقات في الحفاظ على العلاقة ، ولكنه سيبذل جهداً من كلا الجانبين. خلاف ذلك ، عليك فقط مواكبة لهم من خلال المشاركات في انستغرام .


حتى في أفضل حالاتها ، ستكون الثانوية العامة أحيانا سيئة  :


قد يكون لديك تجربة مدهشة في المدرسة الثانوية ، ولكن لا يزال بإمكان المدرسة الثانوية أن تكون مثالية بشكل عام. لديك استيقاظ مبكرًا أكثر مما تفعل في المتوسطة  ، وربما أبعد من ذلك. أنت تمنح القليل من الحرية أو المرونة في وقتك. لديك باستمرار مهام لتسليم.  وحتى لو كنت محاطا ببعض الناس الرهيبة و الرائعة  جدا  ، يمكن أن تكون سيئة ،مملة أحيانا ..هذا أمر لا مهرب منه .

  

   في النهاية ، أخبرونا ما رأيكم بهذه الحقائق و هل هي تنطبق عليكم ؟
هذه كانت حقائق باردة و صعبة حول الثانوية العامة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © أراتين

close

أكتب كلمة البحث...