اقتباسات عن أيام المدرسة ، على كل طالب أن يقرأها - أراتين



المدرسة الإبتدائية ، المتوسطة ثم الثانوية  العامة ، إنها أيام رائعة بدون شك ... 
فبها من الذكريات ما لا ننسى  ، و على كل شخص أن يستغل تلك الأيام مع أصدقائه  مع أساتذته و بالطبع مع نفسه .
نعم ، إنها أيام و ذكريات المدرسة  . و هنا نقدم لكم أجمل الإقتباسات التي قيلت عن االمدرسة على كل طالب أن يقرأها .



  • أتمنى لو أن مدرستي قد تكون قد استغرقت وقتًا أطول قليلاً ، أو أن أتمكن من العودة إليها في وقت لاحق من الحياة.

  • كانت أيام مدرستي أسعد أيام حياتي ؛ التي يجب أن تعطيك بعض المؤشرات عن البؤس الذي عانيت منه خلال الخمس وعشرين سنة الماضية.

  • يجب أن تكون أذكى ذكريات الذاكرة التي يمكن أن أتذكرها عن أيام مدرستي حادثة تنطوي على واجبات منزلية غير منتهية لعدة أيام. لم أقم بأداء أي من واجباتي المدرسية لأيام وأيام متواصلة ، وظللت أوقف معلمي لدرجة أنني كنت مريضة للغاية وكان تحت دواء مكثف.

  • كان لدي رفاق ، كان لدي رفاق. في أيام طفولتي ، في أيام المدرسة المبهجة - الكل ، رحل ، الوجوه المألوفة القديمة. تشارلز لامب

  • أصدقائي المقربين هم من أيام المدرسة الثانوية. بيتن مانينغ

  • إن طفولتي ومراهقتي وأيام المدرسة الثانوية مهمتان على غير العادة. إذا كان هناك في أي وقت من الأوقات طورت تفرد وحس الفكاهة والقدرة على التنظيم ، كان ذلك في ذلك الوقت. في تلك الأيام الأولى ، طورت المهارات التي منحتني درجة معينة من النجاح في السياسة الأمريكية. لي أتواتر

  • إن أكثر الأشياء التي أتذكرها في أيام مدرستي هي تلك التي حدثت خارج الفصل ، حيث تم أخذنا في عدد لا يحصى من الزيارات والمسارح إلى الأماكن ذات الأهمية. آلان بينيت
أخبرونا عن أجمل لإقتباس هنا ، و ما رأيكم في أيام المدرسة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © أراتين

close

أكتب كلمة البحث...